المغاربة في صدارة العرب الذين يدخلون المواقع الإباحية في رمضان

 المغاربة في صدارة العرب الذين يدخلون المواقع الإباحية في رمضان
الصحيفة من الرباط
الجمعة 24 ماي 2019 - 20:14

بعد الدخول في الأسبوع الثالث من شهر رمضان، كشف رابع أكبر موقع إباحي في العالم (..)، عن تراجع كبير في نسب مشاهدة المواقع الإباحية خلال شهر رمضان في الدول الإسلامية، إذ وصلت نسبة التراجع الذي وصفه الموقع "بالكارثي" إلى 75 بالمائة.

وجاء المغرب في المرتبة الأولى، وفقا لما أورده موقع "إل إسبانيول"، حيث تصدر المغاربة الإحصائية، مسجلين تراجعا طفيفا على المواقع الإباحية، حيث لم تتجاوز نسبة المشاهدات خلال رمضان 11.8%، متبوعين بالإيرانيين الذين سجلوا تراجعا وصل إلى 14.3%، ثم سلطنة عمان في المركز الثالث بـ27.8%.

وتراجعت سب مشاهدة المواقع الإباحية بكل من اليمن 74.6%، ومصر 74.2%، وليبيا 74.1%، وأفغانستان 66.6%، وتونس 61.9%، وفلسطين 66.1%، والجزائر التي تراجعت نسب المشاهدة فيها إلى 76.1%، أي بتراجع وصل إلى ثلاثة أرباع من مستهلكي الأفلام الإباحية بالجارة الشرقية توقفوا عن مشاهدة الأفلام الإباحية خلال النصف الأول من رمضان.

وأكد الموقع المذكور، أنه أمر طبيعي أن يتسم تسجيل انخفاض في عدد الزيارات خلال المناسبات الدينية، وأن عدد المشاهدات يعود في الارتفاع من جديد بعد انقضاء المناسبات الدينية،، مبرزا "احترام" المسلمين لدينهم عكس المسيحيين.

كوكب الجزائر

كثيرة هي الأمور التي يمكن استنتاجها من "معركة القميص" بين المغرب والجزائر، والتي هي في الحقيقة صدام بين فريق لكرة القدم يمثل مدينة مغربية صغيرة غير بعيدة عن الحدود الجزائرية، ...